إبحث عن شريك العمر
عن ماذا تبحث ؟
العمر بين
و

المقالات

الأنطباعات الأولى تدوم طويلا " مقولة مشهورة تدل على اهمية اللقاءات الأولى فى وضع انطباعات دائمة عن الشخصية, لذا قد يشعر المقبلون على الزواج برهبة وتوتر بسبب مقابلات التعارف الأولى خاصة اذا كان التعارف بصورة تقليدية .
لماذا يموت الحب بعد الزواج " مقولة قد تشغل بال المقبلين على الزواج بصورة اكبر من المتزوجين انفسهم , فالمقلبين على الزواج يروا ان هناك بارقة امل وفرصة من الممكن انتهازها لأنجاح الزواج والعيش حياة هانئة مستقرة , لذا قررنا اليوم من خلال " موقع زواج ملتقى القلوب " ان نقدم لكم اعزائنا القراء اسباب موت الحب بعد الزواج .
كل امرأة تعتقد فى قرارة نفسها انها الزوجة الصالحة التى ترضى زوجها وان زوجها لايريد اى شئ من الدنيا سواها وانها تلبى له جميع احتياجاته ورغباته حتى تصتدم فى النهاية بالواقع وانها ليست الزوجة الصالحة وان زوجها ينقصه الكثير من الاشياء ليست فقط اشياء مادية او احتياجات جسدية لا تلبيها زوجته له ولكن اشياء معنوية وصفات تريحه وتسعده فى حياته لم يجدها فى زوجته فتفاجأ الزوجة اما انه تركها وترك اولاده او انه ذهب للزواج من اخرى.
كيف احظى بالسعادة فى الحياة بعد الزواج ؟ مقولة مشهورة لكل المقبلين على الزواج يتلمسوا فيها معرفة سبل الحصول على السعادة بعد الزواج , وقد قمنا بالفعل بسرد العديد من النصائح التى تعين المقبلين على الزواج لمعرفة سبل الأستمتاع بأجمل اللحظات بعد الزواج . ولأن من الضروري عرض الشيئ وضده بنفس الوقت كان لابد ان نلقى الضوء من خلال " موقع زواج ملتقى القلوب " على الأشياء التى تحول الحياة بعد الزواج الى جحيم لا يطاق , ليتعرف المقبلين على الزواج الأثار السلبية الناتجة عن كثرة المشاكل والصراعات بعد الزواج .
مواقع التعارف على الانترنت انتشرت اكثر من النار فى الهشيم و ازداد روادها بشكل ملحوظ وسريع للغاية، قد يبدو للبعض أن مواقع التعارف قد وجدت الحل الأمثل لحل مشاكل التعارف والعلاقات و الزواج أيضاً، و لكن لها مشاكلها أيضاً والتى توقع روادها فى مشاكل كثيرة فاحذر من مشاكلها و امن نفسك من المشاكل الآتية.
كثيرا ما نتعرض لموقف غريب بحياتنا وهو عدم ادراكنا ما نحن بحاجه اليه, فقد نقدم على الزواج دون ان نتعرف هل نحن مستعدون له ام لا وقد نفكر فى تفاصيل الحياة بعد الزواج ومشاكل الحياة الزوجية دون ان نتعرف على قدراتنا على تحمل مسؤلية الزواج ومواجه مشاكل ومصاعب الحياة بعد الزواج , مما يجعلنا نتخذ قرارات قد تنم عن تشككنا من قدرتنا على خوض تجربة الزواج , لذا نقدم لكم اليوم من خلال " موقع زواج ملتقى القلوب " اسئلة تفيدك قبل الأقدام على الزواج .
فى الفترة الاخيرة اصبح التعارف عن طريق الأنترنت بهدف الزواج من اكثر وسائل التعارف واسهلها ايضا فقد اصبحت مواقع التعارف مجانية مما سهل على الكثيرين فرصة التعارف بكل سهولة سواء من الشباب او من البنات , فقد اتاحت شبكات التعارف للجميع فرصة ذهبية للأختلاط دون اى رقابة , ولكننا اليوم لن نستعرض فوائد التعارف بهذه الطريقة التى اصبحت موضة بين صغار الشباب ولم تقتصر على الراغبين فى الزواج من الشخصيات الكبيرة ذات الظروف الخاصة التى لا تجد ما يناسبها فى محيطها .
الزواج هو واقع الحب فقد يكون الحب اعمى ولكن للزواج عيون صقر ففى الزواج يستطيع كل طرف ان يرى عيوب ومميزات الطرف الاخر بمنتهى الدقة لذلك يجب اختيار الوقت المناسب لتفتح عينيك وتتزوج وهنا السؤال الذى يطرح نفسه بقوة ما هو الوقت المناسب للزواج ؟ والاجابة ببساطة انه ليس هناك سن محدد للزواج فالزواج يحتاج لما هو اكثر من معرفة السن المناسب له فالحياة المشتركة بين فردين كما تحتاج لمعرفة الوقت المناسب لعيشها فى تحتاج كذلك معرفة كيفية عيش تلك الحياة، واليكم هذة القواعد لمساعدتكم على معرفة افضل وقت للزواج.
عيش الفتى طوال فترة المراهقة وهو يضع مواصفات وشروط لفتاة احلامه وتختلف الاحلام بأختلاف الاشخاص فهناك من يريدها جميلة والاخر يريدها بيضاء وذلك يريدها شقراء وهذا يريد العيون الواسعة وتختلف المواصفات بأختلاف الاذواق حتى يكبر الفتى ويصبح رجل يريد الزواج والاستقرار والتخلص من فوضى العذوبية ومرارة الوحدة وينسى وقتها فى رحلة البحث عن زوجة مناسبة له كل هذه الصفات التى كان يحلم بها فى ليالى مراهقته وصباه فالامر يختلف حين يكون الحلم لمجرد الحلم وحين تبدأ بالفعل البحث عن زوجة تشاركك الحياة بحلوها ومرها وتتقاسمون الايام بينكم وتعيش معها حياة سعيدة ومستقرة.

لمراسلة أعضاء الموقع والتواصل معهم والدردشة لاتضع تعليق في هذه الصفحة بل سجل مجانا معنا في موقع زواج ملتقى القلوب من خلال

تابع الشرح بالفيديو في مايلي للمساعدة على إتمام التسجيل ومراسلة الأعضاء والتواصل معهم

اي زواج ezawaj ممكن يتم من خلال زواج ملتقى القلوب حقق حلمك وعثر على شريك حياتك وانت تتصفح الانترنت من خلال اي زواج في ملتقى القلوب ارتبط وتزوج من خلال زواج النادي او زواج الانترنت او مسيار أون لاين الأن لم تعد الطرق التقليدية للزواج هي الوحيدة ، الأن تعرف على شريك حياتك المستقبلي واعرف اختيارك قبل الزواج من خلال التواصل معه ومراسلته والتفاهم على جميع النقاط الأساسية لنجاح اي زواج

زواج بنت الحلال مكتوب Bentelhalal من خلال موقعنا ملتقى القلوب حقق حلمك وعثر على شريك حياتك وانت تتصفح الانترنت من خلال زواج بنت الحلال في ملتقى القلوب ارتبط وتزوج من خلال زواج النادي او زواج الانترنت او مسيار أون لاين والتقي بنت الحلال الأن لم تعد الطرق التقليدية للزواج هي الوحيدة ، الأن تعرف على شريك حياتك المستقبلي واعرف اختيارك قبل الزواج من خلال التواصل معه ومراسلته والتفاهم على جميع النقاط الأساسية لنجاح اي زواج

زواج مسيار اون لاين Msyaronline - نادي ملتقى القلوب حقق حلمك وعثر على شريك حياتك وانت تتصفح الانترنت من خلال زواج مسيار اون لاين في ملتقى القلوب ارتبط وتزوج من خلال زواج النادي او زواج الانترنت او مسيار أون لاين الأن لم تعد الطرق التقليدية للزواج هي الوحيدة ، الأن تعرف على شريك حياتك المستقبلي واعرف اختيارك قبل الزواج من خلال التواصل معه ومراسلته والتفاهم على جميع النقاط الأساسية لنجاح اي زواج

زواج مودة نت Mawada net المقدم من ملتقى القلوب حقق حلمك واعثر على شريك حياتك وانت تتصفح الانترنت من خلال زواج مودة ملتقى القلوب ارتبط وتزوج من خلال زواج النادي او زواج الانترنت او مسيار أون لاين او مودة نت الأن لم تعد الطرق التقليدية للزواج هي الوحيدة ، الأن تعرف على شريك حياتك المستقبلي واعرف اختيارك قبل الزواج من خلال التواصل معه ومراسلته والتفاهم على جميع النقاط الأساسية لنجاح اي زواج

زواج اونلاين حقق حلمك وعثر على شريك حياتك وانت تتصفح الانترنت ، ارتبط زواج اون لاين او زواج الانترنت او مسيار أون لاين عادة بالنساء اللاتي لم يستطعن الاقتران برجل باستعمال الوسائل التقليدية.اليوم زواج اونلاين هو بوابة ايجاد شريك الحياة وفارس الاحلام حيث أصبح الزواج عبر الانترنت أمرا مقبولا أكثر بكثير. فنحن نقضي معظم اوقاتنا نبحر فى الانترنت وهو اصبح اشهر الوسائل الاجتماعية لتكوين الصدقات والمعارف. لان حياتنا لهم غاية وهدف ولاننا اصبحنا نمتلك التكنولوجيا الحديثة ولم تصبح ترف كما سبق بل اصبحت اسلوب حياة فكان زواج اونلاين بوابة نعثر من خلالها على زوج . زوجه .
في رحلة بحث بنات الجزائر عن الزواج لا تزال عائلات كثيرة في منطقة تندوف بأقصى جنوب غرب الجزائر تعتمد أسلوب “التبلاح” أي تسمين الفتيات قبل الزواج، حتى يكن يوم زفافهن في أبهى صورة. وهذه العادة موغلة منذ القدم ولم تمحها التحولات ولا النصائح الطبية بتفادي السمنة لما لها من أخطار على الصحة.
ان علاقة الزواج هي علاقة قوية ومقدسة حيث يبدأ الزوج والزوجة في تأسيس حياة جديدة مبنية على اسس ودعائم ثابته وعند بدأ تلك العلاقة يحاول كل طرف اكتساب حب واحترام الطرف الاخر والعمل على انجاح العلاقة الزوجية وتكوين اسرة سعيدة .
حديثنا اليوم عن مواقع زواج اسلامية مجانية وهي بوابات رائدة وطيبة السمعة في الخدمات التي تقدمها مواقع زواج اسلامية مجانية التي تسمح للمسلم وللمسلمة للغير متزوج التحقق من ملامح الزوج والزوجة أو العريس للزواج.
يمكن أن يكون من الصعب العثور علي رجل ناضج في كل شئ ناهيك عن العثور علي رجل يرغب في الزواج إليكي طريقة بحث عن زوج لديه خامة الزوج الحقيقي .
الملايين من الناس تزوجوا ولم يدركوا ما هو الزواج ومع الأسف كثيرون فشلوا فيه وكما قال احدهم :" الأنسان يتخرج بعد سنين من الدراسة والتعب والسهر ثم يقيم إحتفالا بذلك وهذا منطقي ومفهوم إذ في الأمر ما يبررإحتفاله . ولكن فقط الذين يتزوجون يقيمون إحتفالا في البداية دون ان يعرفوا هل سينجح ويدوم ام لا. كان من المنطق أن يحتفلوا كل خمسة اوعشرة او خمسة عشر عاما وهذا مفيد جدا لتجديد العهد والحب بينهما ولإعطاء دفعة وشحنة ودعم لزواجهم.
« < 17 18 19 20 21 > »

samiha1995
/ 28

أريد زواج عادي
amani 1
/ 31

أريد زواج عادي , مسيار , تعدد
Old man 44
/ 44

أريد زواج عادي
عبدالفتاح أبوطالب
/ 73

أريد زواج تعدد
خيارات إضافية !
Ihsanez
/ 27

أريد زواج عادي , مسيار
Khaled Moustafa-1987
/ 37

أريد زواج مسيار
Sarouna-1994
/ 29

أريد زواج عادي , مسيار , تعدد
عارف1976
/ 48

أريد زواج تعدد
ايمان امونة1987
/ 36

أريد زواج عادي , مسيار , تعدد
Leo8
/ 28

أريد زواج مسيار
Lynne
/ 35

أريد زواج مسيار
Alem999
/ 50

أريد زواج عادي , مسيار
نورة سمورة
/ 37

أريد زواج عادي
Abu Ahmmad
/ 36

أريد زواج مسيار
nor nou
/ 33

أريد زواج عادي , مسيار
dody1122
/ 50

أريد زواج تعدد
Maya Ahmad
/ 36

أريد زواج عادي
Rayan008
/ 40

أريد زواج عادي
lili1996
/ 27

أريد زواج مسيار , عادي , تعدد
معاذ فلمب
/ 35

أريد زواج عادي
مرام نور
/ 52

أريد زواج عادي
رزق الله-55
/ 58

أريد زواج عادي , تعدد , مسيار
ادريسية-1989
/ 35

أريد زواج مسيار , تعدد
العمدة1986
/ 37

أريد زواج مسيار , تعدد
تانيا1966
/ 57

أريد زواج عادي
Elqalla
/ 45

أريد زواج عادي , تعدد
بسان
/ 25

أريد زواج عادي , مسيار
Albaghdadi
/ 56

أريد زواج عادي , مسيار
salma-1988
/ 36

أريد زواج عادي
Srour33
/ 39

أريد زواج عادي
جانو1985
/ 38

أريد زواج عادي
tabebmuslim
/ 48

أريد زواج عادي
فوفا-1983
/ 40

أريد زواج مسيار
Abdullah77-السعودية
/ 46

أريد زواج عادي